| السفير الصيني قوه وي يلتقي صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال |
| 2026-04-24 01:21 |
|
في 23 إبريل، التقى سعادة السفير الصيني لدى الأردن قوه وي صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال.
أكدت سمو الأميرة بسمة بنت طلال أنها تكن مشاعر طيبة تجاه الشعب الصيني. وبفضل توجيهات زعيمي البلدين، أحرز التعاون الاستراتيجي بين الأردن والصين تقدما مستمرا. وأعربت أنها ستواصل تقديم المساهمة في قضية الصداقة بين البلدين. من جانبه، تقدم السفير قوه بالشكر والامتنان إلى سموها على رعايتها ودعمها الدائمين لقضية الصداقة بين الصين والأردن، معربا عن استعداد الجانب الصيني لتعزيز التبادل والتعاون مع المؤسسات التي تحت رعاية سموها في مجالات الصحة والتعليم والمرأة والأعمال الخيرية، بما يسهم في تطوير الشراكة الاستراتيجية بين البلدين على مستوى عال. |
